منبر القضية الفلسطينية
Falasteen Flag
Falasteen Flag
منبر القضية الفلسطينية

الصفحة الأساسية > موقف «فلسطين» > هنا غزة ...هنا ننحني تقديرا للصحافيين الفلسطينيين

هنا غزة ...هنا ننحني تقديرا للصحافيين الفلسطينيين

١٩ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠١٢
بقلم زينب عودة


هنا غزة ، هنا غزة ..ترى هذه الكلمات على لسان وكاميرات عشرات بل مئات من الصحافيين ووسائل الإعلام المقرؤة والمسموعة والمرئية تتنقل فى كل أنحاء قطاع غزة بدء من المستشفيات إلى مواقع القصف الصهيوني الهمجي على الشعب الأعزل إلى تشيع الشهداء إلى بيوت العزاء .. وهنا بغزة تعرض برجي الشروق والشوا وحصرى وسط مدينة غزة إلى القصف الصهيوني ومعلوم أن هذين البرجين بهما عددا من مقرات وسائل الإعلام والمكاتب الصحفية، ويضم البرج قنوات فضائية ووسائل إعلام محلية وأجنبية من بينها فضائية القدس وإذاعتي القدس والبراق ومرئية الأقصى مما أصاب عدد من العاملين.

كل التحية والتقدير لكل الصحفيين ووسائل الإعلام الذين يواصلون العمل ليل نهار.. لا ينامون ، لايعرفون بيوتهم، خليه نحل ، وعمل دؤوب ، وصبر وتحمل ، والعمل بسرعة ، لقد باتوا يعملون تحت خط النار والقصف الصهيوني الوحشي الذي يستهدف البشر والحجر والشجر وكل شي في قطاع غزة الصامدة ، إن ثمن الكلمة ونقل الصورة بات تحت التهديد والوعيد والقصف ، ما يحكم الاحتلال هو همجيته وبربريته وثقافة القتل والتدمير وارتكاب المجازر مجزرة تلو أخرى.

إننا ننحني لكل هؤلاء البواسل الصحفيين والصحفيات وكل وسائل الإعلام الذين لم تثنيهم التهديدات والقصف ويعملون من الشوارع من اى مكان فلا أهمية للمقرات ولا للمكاتب فالهدف اكبر وأسمى ونحن في اليوم السادس على العدوان والحرب على الشعب الفلسطيني ، إننا نشد على أياديهم وعيونهم الحريصة على التغطية الميدانية من هنا وهنا لجرائم ومجازر التي تركب بحق رضع وأطفال ونساء وبيوت وعائلات ......تحية لكم جميعا فإنكم تستحقونها بكل جدارة وفخر واعتزاز .. هنا غزة هنا الصحفيين يوجهون للعالم اجمع ولكل النقابات الصحفية وللاتحاد الدولي ولكل الكتاب وأصحاب الأقلام والكلمة تحركوا ، تظاهروا ، اعتصموا ، افعلوا شيئا لزملائكم من الصحفيات والصحفيين الفلسطينيين .. هنا غزة ستبقى وستبقى غزة ..

مشاركة منتدى

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.


موقف «فلسطين» | أسرى الحرية | مجازر صهيونية | قضايا عربية ودولية | حوارات | المقالات والآراء | أخبار فلسطين | دراسات وتاريخ | صور وأعلام | توجيهات للكتاب
متابعة نشاط الموقع RSS 2.0